منتديات خيال الروح
السلام عليكم

أهلا بزائرنا الكريم
منتديات خيـــ الروح ـــال ترحب بك كزائر و يدعوك للتسجيل للتعرف على أعضاء محترمين

والإستفادة من جميع خدمات المنتدى

بالتوفيق
أسرة منتديات خيال الروح


مرحبا ً بك يا زائر ,
نتمنى لك قضاء وقتا ً ممتعا ً معنا ,
كما نرحـّب بالعضو الجديد كامل
 
الرئيسيةالموقعس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطولة انكلترا: فوز كبير لليفربول على وست هام 3-صفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المستطيل الأخضر




ذكر عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 16/04/2010

مُساهمةموضوع: بطولة انكلترا: فوز كبير لليفربول على وست هام 3-صفر   الثلاثاء أبريل 20, 2010 10:37 pm



لندن (ا ف ب) - حقق ليفربول وصيف بطل الموسم الماضي فوزا كبيرا على ضيفه وست هام 3-صفر الاثنين في ختام المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وفشل وست هام امام نحو 38 الف متفرج في تحقيق فوز اول على ليفربول ملعب انفيلد منذ 37 عاما، فجدد الفريق الاحمر فوزه على ضيفه بعد ان كان هزمه ذهابا 3-2 بفضل المهاجمين الاسباني الغائب فرناندو توريس الذي خضع الاحد لعملية ستبعده نحو 6 اسابيع (هدفان)، والهولندي ديرك كاوت (هدف).
ورفع ليفربول رصيده الى 59 نقطة وانتقل درجة على سلم الترتيب الى المركز السادس بفارق نقطة واحدة امام استون فيلا الذي فاز الاحد على مضيفه بورتسموث صاحب المركز الاخير 2-1، وبقي بالتالي منافسا على احدى بطاقات التأهل الى مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".
وافتتح ليفربول التسجيل اثر ركلة حرة نفذها القائد ستيفن جيرارد في العمق خلف المدافعين فكسر الاسرائيلي يوسي بن عيون التسلل واسقطها بصدره بعد ان ارتطمت بالارض ثم تابعت طريقها باتجاه المرمى لتصيب اسفل القائم الايمن وتتحول الى شباك الحارس الدولي روبرت غرين (19).
وكاد المدافع الدولي اليوناني سوتيريوس كيرياكوس يسجل الهدف الثاني بعد ان رفع جيرارد كرة من ركلة ركنية تابعها الاول برأسه كبسا بالارض فعلت الخشبات بقليل (27).
واضاف ليفربول الهدف الثاني بعد ان عكس الارجنتيني مكسي رودريغيز كرة من الجهة اليمنى الى داخل المنطقة فارتطمت بالارض وتابعها الفرنسي دافيد نغوغ طائرة بيمناه خدعت الحارس غرين واستقرت على يمينه هدفا ثانيا (30).
وحصل جيرارد على ركلة حرة قريبة من خط المنطقة اثر خطأ ارتكبه ضده المدافع البرتغالي مانويل دا كوستا وبالتالي على فرصة مناسبة لزيادة الغلة لكن كرته علت العارضة (38).
وفي الشوط الثاني، اعاد وست هام تنظيم صفوفه فتحسن اداؤه خصوصا على صعيد الدفاع حيث فرض لاعبوه رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب للفريق المضيف في البداية قبل ان يعود الوضع الى ما كان عليه في الشوط الاول.
وكانت الفرصة الاولى لليفربول من صاروخ اطلقه البرازيلي لوكاس ارتفع قليلا عن المرمى (57)، ثم نفذ جيرارد ركلة حرة من مسافة بعيدة تطاول لها كيرياكوس بقدمه من بين مدافعين وتابعها طائرة ارتدت من اسفل القائكم الايسر وارتطمت بقدم غرين اليسرى من الخلف وعادت الى المرمى (59).
وضاعت على اصحاب الارض فرصة هدف رابع بعد ان اعاد كاوت كرة بالكعب الى جيرارد اطلقها بقوة من داخل المنطقة فارتطمت بقدم دا كوستا وخرجت الى ركنية لم تثمر (62)، وحرم الحارس الاسباني الفريق الضيف من فرصة تقليص الفارق حين نجح في التصدي لقذيفة كارلتون كول (67).
وسنحت لليفربول فرص عديدة اخرى اضاعها لاعبوه خصوصا الاحتياطيين السويسري فيليب ديغن والارجنتيني خافيير ماسكيرانو والهولندي راين بابل الذين نزلوا بدلا من بن عيون وجيرارد ونغوغ على التوالي.
- ترتيب فرق الصدارة:1- تشلسي 77 نقطة من 35 مباراة2- مانشستر يونايتد 76 من 353- ارسنال 71 من 354- توتنهام 64 من 345- مانشستر سيتي 62 من 34
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسيو حمودي




ذكر عدد الرسائل : 86
العمر : 22
علم الدولة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

بطاقة الشخصية
جديد:

مُساهمةموضوع: رد: بطولة انكلترا: فوز كبير لليفربول على وست هام 3-صفر   الأربعاء أبريل 21, 2010 3:34 pm

مشكور أخي المستطيل الأخضر

واضح أنك تعبت جدا في الموضوع

أعتقد ان الاعضاء

يريدون بطولة واروبا

ولا عليك أمر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kh-alroo7.ahlamontada.com
المستطيل الأخضر




ذكر عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 16/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: بطولة انكلترا: فوز كبير لليفربول على وست هام 3-صفر   الخميس أبريل 22, 2010 6:04 pm

إن شاء الله

وبأذن الله رح أكون معكم في كأس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطولة انكلترا: فوز كبير لليفربول على وست هام 3-صفر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خيال الروح :: المنتديات الشبابية و الترفيهية :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: